Advertise

 
السبت، 2 فبراير 2019

مقتل شخص واصابة 4 بهجوم على قاعدة الباسيج في بلوشستان

0 comments

قتل شخص وأصيب 5 آخرون في هجوم مسلح على قاعدة لقوات التعبئة الإيرانية "الباسيج" في مدينة نيكشهر بمحافظة سيستان جنوب شرقي إيران.

وقال مقر قيادة "فيلق القدس" الإيراني: "هاجمت عناصر إرهابية مسلحة صباح اليوم السبت مركز قوات التعبئة "الباسيج" في مدينة نيكشهر، وقتل خلال الهجوم أحد كوادر حرس الثورة الإسلامية وأصيب 5 آخرين بجروح".

وقال مراسل RT في إيران إن مسؤولا في محافظة سيستان بلوشيستان اتهم تنظيم "جيش العدل" بالهجوم الذي استهدف مقر "الباسيج" في المحافظة.

وأشار نائب عام مدينة نيكشهر إلى أن "مسلحين اثنين تسلقا الجدار المجاور لمقر "الباسيج" وأطلقا النار باتجاه أفراد الحرس الثوري".

و"جيش العدل" هو جماعة إيرانية معارضة مسلحة تنشط في محافظة سيستان وبلوشستان وتأسست عام 2012.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة