Advertise

 
السبت، 16 فبراير 2019

طقس الغد غائم مع ضباب على المرتفعات والثلوج على 1000 متر وما دون

0 comments

أفادت مصلحة الارصاد الجوية في الطيران المدني بأن منخفضا جوّيا مصحوب بكتل هوائية باردة يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط يؤدي الى طقس بارد و ماطر .

وتوقعت ان يكون طقس اليوم غائم مع تساقط ​أمطار​ متفرقة تكون غزيرة أحيانًا مع تساقط حبات من البرد مترافقة بعواصف رعدية ورياح ناشطة تقارب ال ٧٥ كلم/س يرتفع معها موج البحر، كما يتشكل ​الضباب​ على المرتفعات وتتساقط ​الثلوج​ على ارتفاع ١١٠٠ متر وما فوق وتلامس ٩٠٠ متر ليلاً في المناطق الداخلية والجنوبية.

كما توقعت ان يكون طقس الغد غائم جزئياً الى غائم مع ضباب على المرتفعات دون تعديل يذكر ب​درجات الحرارة​ ، تتساقط أمطار متفرقة خاصة في المناطق الجنوبية والداخلية مع تساقط للثلوج بشكل متفرق على الجبال اعتباراًً من ١٠٠٠ متر وما دون في المناطق الداخلية والجنوبية، تخف حدة ​الامطار​ ليلاً . نحذر من تشكل الجليد على ​الطرقات الجبلية​ التي تعلو ١٠٠٠ متر خلال الليل وساعات الصباح الاولى. أما الاثنين فيكون غائم جزئياً مع ضباب على المرتفعات دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة مع تساقط أمطار متقطّعة خاصة في المناطق الجنوبية والداخلية كما تتساقط الثلوج بشكل خفيف على ارتفاع ال ١١٠٠متر.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة