Advertise

 
الأحد، 10 فبراير 2019

مقتل 10 حوثيين وأسر 7 بمواجهات جديدة مع قبائل حجور بحجة

0 comments
قُتل نحو 10 عناصر من ميليشيات الحوثي وأسر 7 آخرون خلال صد رجال قبائل حجور في حجة هجوم لميليشيات الحوثي خلال الساعات الماضية، استهدفت مواقع القبائل في منطقة المندلة وقرى مجاورة في مديرية كُشَر المحاصرة شمال غرب محافظة حجة.

مصدر قبلي قال إن الميليشيات بدأت مساء السبت هجوماً على مواقع القبائل، مستخدمة مختلف الأسلحة بما فيها مدفعية الدبابات ضد قرى ومواقع تمركز رجال القبائل، لكن تم كسر الهجوم ولا تزال المعارك متواصلة.

وأضاف المصدر أن القتال أسفر حتى اللحظة عن مقتل أكثر من 10 مسلحين حوثيين وإصابة العشرات، بالإضافة إلى أسر 7 آخرين لدى رجال القبائل.

هجوم الميليشيات على قرى القبائل ومواقع تمركز مسلحيها جاء بعد ساعات على غارات شنتها مقاتلات تحالف دعم الشرعية استهدفت مواقع لميليشيات الحوثي التي تحاصر المنطقة وأسفرت عن قتلى وجرحى وتدمير آليات عسكرية للميليشيات.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة