Advertise

 
السبت، 5 يناير 2019

أول خروج في العام الجديد لـ"السترات الصفراء"

0 comments


خرج ناشطو وقياديو حركة "السترات الصفراء" اليوم إلى الشارع للمرة الأولى في العام الجديد، لاستنهاض همم المنتمين لحركتهم بعد اعتقال قيادي بارز في "السترات"، وسط تنديد الحكومة بالحركة.

وتنظم الحركة اليوم حملتين منفصلتين في باريس، حيث ستنطلق مسيرة من أمام مقر البلدية إلى الجمعية الوطنية، بالتزامن مع تنظيم وقفة اعتصام في جادة الشانزيليه التي كانت مركزا للاحتجاجات في أيام التعبئة السابقة.

ووصفت الحكومة الفرنسية المحتجين عشية حملتهم، بالمحرضين الهادفين للإطاحة بالسلطة، في تطور يشير إلى تشديد باريس موقفها ضد الحركة.

واعتقل إريك درويه أحد قادة "السترات" مساء الأربعاء قرب جادة الشانزليزيه، وتم توقيفه عشر ساعات على ذمة التحقيق، ما أثار استنكار المعارضة والمحتجين الذين نددوا بهذا "الإجراء السياسي"، متوعدين بالتمسك بمطالبهم وعدم تقديمهم أي تنازل للحكومة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة