Advertise

 
الخميس، 31 يناير 2019

رئيس أركان العدو:حزب الله يتسلح ويمهد الطرق للتوغل داخل الكيان

0 comments

أكد رئيس هيئة أركان ​الجيش الصهيوني​ ​أفيف كوخافي​ أن "​حزب الله​" يسعى إلى "التزود بأسلحة دقيقة ويقوم بتطوير الطرق من أجل التوغل الى داخل إسرائيل".

وأوضح كوخافي، في كلمة ألقاها خلال المراسم السنوية لإحياء ذكرى العسكريين الصهاينة القتلى بحادث تحطم مروحيتين عام 1997، أن "نشاطات "حزب الله" تهدف إلى المس بالمدنيين بواسطة ​صواريخ​ و​قذائف صاروخية​ خرقا لاتفاقيات دولية وأعراف حرب وقيم إنسانية بشكل سافر".

وتعهد كوخافي بأن "تواصل قوات إسرائيل التحرك ضد تموضع "حزب الله" و​إيران​ على "الحدود الشمالية" وإحباط "مخططات إرهابية" في ​الضفة الغربية​ والدفاع عن سكان ​الجنوب​ من "التنظيمات الإرهابية" في ​قطاع غزة​ وشبه ​جزيرة سيناء​".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة