Advertise

 
الاثنين، 28 يناير 2019

البحرين تشن هجوما حادا على نصر الله

0 comments

وصف وزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصر الله، بالإرهابي، متهما إياه بالنزوع للحرب كلما خلد لبنان للعيش في سلام.

وفي تغريدتين نشرهما اليوم الأحد تعليقا على تصريحات الأمين العام لـ"حزب الله" التي أدلى بها أمس، قارن وزير خارجية البحرين الأوضاع في لبنان خلال العامين 2002 و2019.

وكتب آل خليفة: "بيروت 2002، القمة العربية تقر المبادرة العربية للسلام. بيروت 2019، الإرهابي نصر الله يقر بأن الأنفاق محفورة منذ زمن، وأن لديه خطة لاحتلال الجليل".

وأضاف آل خليفة: "بلد يريد السلام لينتعش، وعميل إيران يخطط للحرب لينتعش. لبنان يدفع الثمن، وإيران تدفع الثمن".

وتابع وزير الخارجية البحريني: "الإرهابي نصر الله لا تهمه سلامة لبنان ولا ازدهار لبنان ولا المكانة العالمية المستحقة للبنان وحضارة لبنان. همه المال الإيراني والسلاح الإيراني والتسبيح بحمد المرشد الإيراني".

ويأتي هجوم آل خليفة على نصر الله ردا على خروجه الإعلامي أمس والذي كان الأول له منذ 10 نوفمبر 2018، حيث قال خلاله إنه لو كان القرار في البحرين في يد عائلة آل خليفة الحاكمة "لكانوا ذهبوا إلى الحوار مع المعارضة"، لكن السعودية هي من يعيق التسوية السياسية هناك.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة