Advertise

 
الأربعاء، 16 يناير 2019

الاخبار: اللواء عثمان يمنع ملاحقة ضباط مشتبه فيهم بالفساد

0 comments

اشارت "الاخبار" الى انه بعد رفض مدير عام ​قوى الامن الداخلي​ ​اللواء عماد عثمان​ منح الإذن لملاحقة ضباط يشتبه في تورطهم في ملفات فساد، قرر قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان ​نقولا منصور​، طلب إذن الاستماع إلى خمسة ضباط وثلاثة محامين كشهود في ملف قبض الرشى و​الفساد​ الذي فُتح جرّاء توقيف فرع المعلومات اثنين من أباطرة الدعارة في لبنان.

وعلمت "الأخبار" أنّ القاضي منصور عمد مرتين إلى الاستفسار بشأن إذن الملاحقة الذي كانت ​النيابة العامة​ قد طلبته من قيادة مديرية ​قوى الأمن الداخلي​ من دون الحصول على أي جواب. وقد حدّد قاضي التحقيق الأول يوم 19 شباط موعداً للاستماع إلى شهادة العقيد ع. غ. الذي أدت التحقيقات الأولية إلى الاشتباه في تورطه في قبض رشى. كذلك حدّد يوم 20 شباط موعداً للاستماع إلى إفادة خمسة ضباط وثلاثة محامين كشهود في القضية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة