Advertise

 
الخميس، 17 يناير 2019

ترامب يمدد حالة الطوارئ بسبب "خطر الإرهابيين في الشرق الأوسط"

0 comments

مدد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لعام إضافي سريان نظام حالة الطوارئ في الولايات المتحدة بسبب "الأنشطة الإرهابية" في منطقة الشرق الأوسط.

وقال ترامب، في بيان نشره البيت الأبيض: "تواصل أنشطة الإرهابيين تهديد عملية السلام في الشرق الأوسط وتمثل خطرا بالغا بالنسبة إلى الأمن القومي والسياسة الخارجية والاقتصاد للولايات المتحدة. ولهذا السبب يجب تمديد تطبيق نظام حالة الطوارئ الذي تم إعلانه يوم 23 يناير من العام 1995 والإجراءات الخاصة به التي تم اتخاذها لاحقا بعد 23 يناير 2019".

وتابع ترامب: " أمدد لسنة واحدة نظام حالة الطوارئ... بسبب الخطر النابع عن الإرهابيين في الخارج الذي يهددون بتقويض عملية السلام في الشرق الأوسط".

وتم إعلان حالة الطوارئ في الولايات المتحدة بسبب أنشطة "الإرهابيين" في الشرق الأوسط على يد الرئيس الأمريكي الأسبق، بيل كلينتون، ويشمل هذا النظام فرض عقوبات على أفراد "المجموعات الإرهابية" التي تم إدراجها في القائمة السوداء بينها تجميد الأصول ومنع المواطنين الأمريكيين من القيام بأي نشاط معها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة