Advertise

 
الجمعة، 18 يناير 2019

الحكومة البريطانية تستدعي جنود الاحتياط استعدادا لبريكست دون اتفاق

0 comments

قررت وزارة الدفاع البريطانية استدعاء جنود من الاحتياط للمساعدة في التحضير لاحتمال خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي من دون اتفاق.

وأوضحت الحكومة أنه سيتم نشر القوات الإضافية في مختلف أنحاء البلاد لضمان أمن المواطنين البريطانيين والاستقرار الاقتصادي للمملكة المتحدة.

وكان وزير الدفاع البريطاني غافين ويليامسون قد أكد للبرلمان في الشهر الماضي أن نحو 3500 عسكري على استعداد للانتشار في حال كانت هناك ضرورة للتحضير لسيناريو خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي من دون اتفاق.

ومن المقرر أن يتم استدعاء ونشر نحو 350 عسكريا منهم.

ويأتي ذلك بعد أن رفض البرلمان البريطاني يوم 15 يناير الجاري خطة رئيسة الوزراء تيريزا ماي بشأن شروط بريكست، التي اتفقت عليها مع الاتحاد الأوروبي أواخر العام الماضي. وبعد فشل الخطة في البرلمان أصبح سيناريو الخروج من دون أي اتفاق واردا جدا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة