Advertise

 
الثلاثاء، 8 يناير 2019

مسؤول كويتي: فتح السفارة الكويتية في دمشق هو حق سيادي للدولة

0 comments

أكد مساعد وزير الخارجية ​الكويت​ي لشؤون الوطن العربي فهد العوضي، في حديث صحفي، أن "أكرر لكم أن إعادة فتح ​السفارة الكويتية​ في دمشق هو حق سيادي للدولة، وإغلاق السفارة كان بقرار عربي وحتى الآن لم يُتخذ قرار نهائي بهذا الشأن"، مشيراً إلى أن "الكويت كان لها دور في تسهيل المحادثات ​اليمن​ية الأخيرة عبر نقل وفد جماعة "​أنصار الله​" إلى مقر المفاوضات".

ولفت إلى أن "هناك جولة أخرى من المحادثات اليمنية قد تكون في الكويت ونتمنى أن تكلل بالتوقيع على اتفاق لإنهاء هذه الأزمة"، مشيراً إلى أن "تحديد موعد ذلك يعتمد على تطورات الأمور في اليمن وتنفيذهم ما تم الاتفاق عليه في محادثات ​السويد​".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة