Advertise

 
الخميس، 24 يناير 2019

الاحتلال ينشر القبة الفولاذية قرب تل ابيب

0 comments
كشفت وسائل الإعلام الصهيونية صباح اليوم، أن جيش الاحتلال الصهيوني نشر أمس الأربعاء منظومة القبة الفولاذية في منطقة تل ابيب الكبرى "غوش دان" بسبب التهديدات من قطاع غزة وسوريا.

وكان الاحتلال قد نشر منظومة القبة الحديدية في بئر السبع تحسباً لتدهور الأوضاع الأمنية مع قطاع غزة.

وكان الطيران الحربي قد شن الثلاثاء الماضي سلسلة غارات على قطاع غزة استهدف مقرات للمقاومة، وهو ما دفع الوسطاء للتدخل العاجل لدى دولة الاحتلال الصهيوني والمقاومة الفلسطينية لعدم تدهور الأوضاع الميدانية، وتثبيت التهدئة.

وقاد الجهود، السفير القطري محمد العمادي، ونائب مبعوث الأمم المتحدة ميلادينوف. أسفرت عن سماح المجلس الوزاري الصهيوني المصغر لتحويل أموال المنحة القطرية إلى قطاع غزة. وهو ما دفع العمادي للوصول إلى غزة مساء أمس والالتقاء برئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة