Advertise

 
الاثنين، 7 يناير 2019

مادورو: الرئيس الجديد للبرلمان الفنزويلي عميل أميركي

0 comments


وصف الرئيس الفنزويلي ​نيكولاس مادورو​، الرئيس الجديد للجمعية الوطنية الفنزويلية (البرلمان)، خوان جويدو، بأنّه "عميل أميركي من صنع ​الولايات المتحدة الأميركية​"، مركّزًا على أنّ "أجهزة ​المخابرات الأميركية​ هي من تشرف عليه".

ويخضع برلمان فنزويلا منذ كانون الأول عام 2015 لسيطرة المعارضين لِمادورو.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة خارجية ​البيرو​، أنّ "مجموعة ليما"، المؤلّفة من دول ​أميركا اللاتينية​ وكندا، لا تعترف بشرعية الولاية الرئاسية الجديدة لِمادورو وتُطالبه بالدعوة لإجراء انتخابات رئاسية جديدة وتسليم السلطة إلى البرلمان"، لافتةً إلى أنّ "وزراء خارجية المجموعة الّذين اجتمعوا في ليما لا يعترفون بشرعية الولاية الرئاسية الجديدة لنظام مادورو، الّتي ستبدأ في 10 كانون الثاني، لحقيقة مفادها أنّ العملية الانتخابية لم تستوف الضمانات والمعايير الدولية اللازمة لعملية حرّة ونزيهة وشفافة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة