Advertise

 
الأحد، 27 يناير 2019

"حركة النضال العربي لتحرير الأهواز" تتبنى عملية قتل شرطيين إيرانيين

0 comments

قال نائب قائد الشرطة في إقليم عربستان، علي قاسم بور، إن "حركة النضال العربي لتحرير الأهواز"، تبنت عملية إطلاق الرصاص على سيارة للشرطة في محافظة خوزستان، جنوب غربي إيران.

وأدى الهجوم الذي نفذه مسلحون مجهولون قبل يومين إلى مقتل عنصرين من الشرطة الإيرانية.

وتهدف "حركة النضال العربي لتحرير الأحواز" إلى إنشاء دولة عربية في الأهواز، مستقلة عن إيران، وتصنفها طهران كجماعة إرهابية.

وذكرت وكالة "فارس"، أمس السبت، أن مسلحين استهدفوا سيارة تابعة للشرطة كانت تقوم بدورية أمنية في أحد شوارع مدينة الأهواز، ما أدى إلى مقتل شرطي في موقع الحادث، وجرح ملازم في الشرطة الإيرانية تم نقله إلى المستشفى حيث فارق الحياة هو أيضا هناك.



شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة