Advertise

 
الثلاثاء، 15 يناير 2019

رئيس أركان جديد في الجيش الصهيوني

0 comments
 قالت وسائل الإعلام العبرية صباح الثلاثاء، إنّ الضابط "أفيف كوخافي" تم ترقيته إلى "فريق جنرال" بالجيش الصهيوني.

وأفادت، أنّه تم ترقية "أفيف كوخافي" لرتبة فريق "جنرال" وتنصيبه رئيسا لأركان الجيش الصهيوني بدلاً من "غابي إيزنكوت".

ونُصب "كوخافي" خلفاً لـ "غابي إيزنكوت"، الذي انتهت ولايته قبل شهرين، ومددها نتنياهو لعدة أسابيع.

وأشارت يديعوت احرنوت، إلى أنّه خلال حفل اقيم في الكرياه . افيف كوخافي يتولى منصب قائد الاركان في الجيش و مغادرة غادي ايزنكوت.

وأكد نتنياهو خلال مراسم استبدال رؤساء الأركان، أنّه "خلال السنوات الأربع الماضية ، واجهنا تحديات كبيرة. على كافة الجبهات في غزة وسوريا ولبنان وأماكن أخرى. لكن أمامنا عامل مركزي واحد - إيران واعوانها، لذلك أنصح إيران بمغادرة سوريا بسرعة لأننا سنواصل سياستنا الهجومية دون انقطاع ".

ونوّهت يديعوت، إلى أنّ اجتماع للمجلس الوزاري المصغر "الكابينت" يوم الأحد القادم، وهو أول اجتماع بحضور رئيس الأركان الجديد كوخافي بعد توليه منصبه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة