Advertise

 
الأحد، 6 يناير 2019

نائب عراقي يتهم الوقف المسيحي ورجال دين ببيع الكنائس والتواطؤ على هدمها في العراق

0 comments

اتهم النائب المسيحي في البرلمان ​العراق​ي ​جوزيف صليوا​، الوقف المسيحي ورجال دين مسيحيين بالتواطؤ في عمليات بيع الكنائس وهدمها في العراق. مشيرا في حديث صحافي الى ان ​الكنيسة السريانية​ وافقت على تحويل كنيسة ​السريان الكاثوليك​ في منطقة الشورجة ب​بغداد​ إلى موقع تجاري بعد بيعها، وهذا مخالفة لقانون الوقف المسيحي الذي ينص على أن عقارات الوقف إما يتم تأجيرها أو استبدالها بعقار آخر وليس بيعها.

وكشف النائب العراقي ان "بيعت الكثير من ​العقارات​ المسيحية التابعة للوقف لكن لا أحد يعرف أين ذهبت أموالها، وهذا يؤشر على فساد وتواطؤ الوقف ورجال دين مسيحيين كبار.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة