Advertise

 
الخميس، 24 يناير 2019

امين عام حزب الله ينفي خبر مرضه او موته

0 comments
 بعد الاخبار التي تم تداولها في الفترة الاخيرة عن مرض الامين العام لـ"حزب الله " السيد حسن نصرالله، انتشر تسجيل صوتي له ينفي فيه هذه الاخبار معتبرا انها شائعات وحرب نفسية والهدف منها هو الايذاء، مؤكدا ان "الاعمار بيد الله وهو لا يعاني من اي مشكلة صحية على الاطلاق ولا ايحتاج لاي دواء".

وكان علي شعيب قد اطلق تغريدة عن مقابلة السيد نصر الله على قناة "الميادين"، فتمّ تزويرها وتحوير مضمونها وأدت الى ان ينفي السيد نصرالله بصوته خبر وفاته او مرضه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة