Advertise

 
الأحد، 20 يناير 2019

نتانياهو: زيارتي التشاد تشكّل اختراقًا تاريخياً

0 comments

رأى رئيس وزراء ال​عدو ​بنيامين نتانياهو​، تعليقًا على زيارته التشاد، إلى أنّ "هذه الزيارة إلى بلد مسلم كبير جدًّا له حدود مع ​ليبيا​ و​السودان​، تشكّل اختراقًا تاريخيًّا".

وركّز على أنّ "هذه الزيارة تندرج ضمن الثورة الّتي نقوم بها في ​العالم العربي​ والمسلم والّتي وعدتُ بإنجازها"، موضحًا أنّ "زيارته التشاد ستكون فرصة لإعلان "أنباء هامة"، في إشارة إلى احتمال معاودة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين المقطوعة منذ 1972.

وتأتي هذه الزيارة الّتي تستمرّ يومًا واحدًا وهي الأولى لرئيس وزراء صهيوني إلى التشاد، بعد أن قام الرئيس التشادي ​إدريس ديبي​ بزيارة  الكيان في تشرين الثاني الماضي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة