Advertise

 
السبت، 26 يناير 2019

مورغولوف: أميركا طلبت مساعدتنا "بأجندة المفاوضات" مع كوريا الشمالية

0 comments

كشف نائب وزير الخارجية الروسي، إيغور مورغولوف أن ​الولايات المتحدة​ طلبت من ​روسيا​ مساعدتها في "أجندة المفاوضات" مع ​كوريا الشمالية​ بشأن نزع سلاحها النووي.

واشار نائب الوزير الروسي للصحفيين الى أنه "في هذا الصدد طلبت منا ​واشنطن​ المساعدة في العثور على جدول الأعمال المناسب للمناقشة حول جوانب محددة من نزع ​السلاح​ النووي"، مضيفا: "نحن على استعداد للمساهمة مع المشاركين في عملية التفاوض السداسية، في مناقشة التدابير الملموسة والخطوات الرامية إلى حل، ليس فقط المشاكل النووية، ولكن ما يتصل بها من مشكلات في شبه ​الجزيرة​ الكورية".

وأشار مورغولوف الى إنه "عقد اجتماعا مع الممثل الأميركي الخاص لكوريا الشمالية، ستيفن بيغون، في واشنطن"، مضيفا: "كان الاجتماع بناء بشكل عام جرت مناقشة شاملة حول الوضع الحالي لشبه الجزيرة الكورية وآفاق حل المشاكل النووية، وغيرها في شبه الجزيرة"، مشددا على أننا "أبلغنا الجانب الأمريكي بشكل كامل بالتدابير المتخذة في روسيا من أجل التنفيذ الصارم لقرار ​مجلس الأمن​ بشأن كوريا الشمالية".

كما أعلن مورغولوف أنه "دعا الممثل الأميركي الخاص لشؤون كوريا الشمالية، ستيفن بيغان، إلى روسيا لمواصلة المشاورات"، مشيرا الى أن "هناك عملية مفاوضات نشطة للغاية ومن المقرر أن يزور الممثل الخاص ​موسكو​ في فبراير، ومن المحتمل جدا أن يزور نائب بيغان، مارك لامبيرت، روسيا ربما في فبراير أو آذار".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة