Advertise

 
الخميس، 17 يناير 2019

هل فشلت القمة العربية في بيروت قبل ان تبدأ؟ ثلاثة زعماء عرب فقط تأكد مشاركتهم

0 comments
ذكرت قناة "إل بي سي" اللبنانية، يوم الأربعاء، أن أمير الكويت، صباح الأحمد الجابر الصباح، اعتذر عن حضور القمة العربية الاقتصادية التي تعقد في بيروت يوم الأحد.

ولم تذكر القناة التلفزيونية اللبنانية حيثيات هذا القرار، فيما امتنعت وزارة الخارجية اللبنانية تأكيد المعلومة أو نفيها.

وفي السياق ذاته، أوردت صحيفة "الأخبار" اللبنانية في عددها الصادر يوم الخميس، أن أمير قطر تميم بن حمد لن يشارك بدوره في القمة العربية، بعدما كان اسمه مدرجا من بين عدد قليل من قادة الدول العربية المشاركين في أعمالها.

كذلك، أبلغ الرئيس الفلسطيني محمود عباس نظيره اللبناني العماد ميشال عون، بعدم قدرته على المشاركة في قمة بيروت، لارتباطه بترؤس أعمال مجموعة "77+ الصين".

وبذلك، سيقتصر عدد قادة الدول العربية الذين تتداول الدوائر الدبلوماسية اللبنانية تأكيد حضورهم القمة، ثلاثة رؤساء، هم العراقي برهم صالح والتونسي الباجي قائد السبسي، والموريتاني محمد ولد عبد العزيز، إلى جانب الرئيس اللبناني.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة