Advertise

 
الاثنين، 7 يناير 2019

فوج اطفاء بيروت بأعلى جهوزية لمواجة تداعيات العاصفة التي يشهدها لبنان

0 comments

افادت دائرة العلاقات العامة في ​بلدية بيروت​ بأن ​فوج اطفاء مدينة بيروت​ في اعلى درجات الجهوزية وعلى أهبة الاستعداد لمواجهة تداعيات العاصفة التي يشهدها لبنان.

كما أهاب بالمواطنين ضرورة التقيد بالارشادت الوقائية وأخذ الاحتياطات الواجب اتباعها خلال سوء الاحوال الجوية وعدم الاقتراب من الكورنيش البحري، ومحاولة الاقتراب من الشواطئ بسبب ارتفاع موج البحر حفاظاً على سلامتهم.

كما ذكر فوج الاطفاء المواطنين في مدينة بيروت بضرورة الاتصال برقم الطوارئ (175) وطلب النجدة في حال حصول أي حادث طارئ وهو بتصرف المواطنين في مدينة بيروت على مدار الـ 24 الساعة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة