Advertise

 
الجمعة، 4 يناير 2019

إسمرار التقاتل بين المعارضين المسلحلين في إدلب: "الوطنية للتحرير" تستعيد مواقع من "تحرير الشام"

0 comments


ذكر "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، أن "الجبهة الوطنية للتحرير"، استعادت الخميس مواقع سيطرت عليها "هيئة تحرير الشام"، وهي "النصرة" سابقا في ريفي إدلب وحماة إثر معارك دامية.

وحسب المرصد، فقد تمكنت "جبهة التحرير" من استعادة ميدان غزال وشهرناز والديرونة وشير مغار ومزرعة الجاسم وجب سليمان وشولين وارينبة وكرسعا والفقيع في القطاع الجنوبي من ريف إدلب وجبل شحشبو، وسوق الغنم قرب الشيخ مصطفى وترملا وتلمنس والغدفة وسفوهن والفطيرة وحيش ومواقع أخرى شرقي معرة النعمان.

وذكر موقع "شام" السوري المعارض أن اشتباكات عنيفة مستمرة بين "الجبهة الوطنية" و"هيئة التحرير" في ريفي إدلب الجنوبي والشرقي، وريف حماة الشمالي الغربي.

وأشارت إلى أن المعارك في غرب حلب ما زالت متواصلة بين الطرفين في جمعية الرحال وأطراف خان العسل ودارة عزة، لافتا إلى أن "الهيئة الوطنية" المهاجمة لم تتمكن من تحقيق أي تقدم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة