Advertise

 
الخميس، 10 يناير 2019

تفاصيل تفجير طائرة مسيرة في اليمن واسماء بعض الاصابات القيادية

0 comments
وثق مقطع فيديو لحظة استهداف طائرة من دون طيار، تابعة لميليشيات الحوثي الإيرانية، عرضا عسكريا في محافظة لحج اليمنية، الخميس، مما أسفر عن مقتل جنود وإصابة قياديين في الجيش الوطني اليمني.

ويظهر الفيديو لحظة مرور الطائرة المسيرة فوق قاعدة العند العسكرية بسرعة كبيرة، قبل أن تنفجر فوق المنصة التي كان يجلس عليها ضباط كبار.

وقتل في التفجير 6 جنود من المرافقين للقيادات العسكرية، فيما أصيب رئيس هيئة الأركان اليمني اللواء الركن عبد الله النخعي، ومحافظ لحج أحمد عبد الله التركي، والعميد الركن ثابت جواس، بالإضافة إلى الناطق باسم المنطقة العسكرية الرابعة محمد النقيب.

وقالت مصادر عسكرية يمنية لقناة "سكاي نيوز عربية" إن الطائرة التي استهدفت القاعدة إيرانية الصنع، وكانت تحمل متفجرات.

وذكر الصحفي نبيل القعيطي، من داخل قاعدة العند العسكرية، أن الطائرة انفجرت على مسافة 300 متر تقريبا من مكان العرض العسكري، وأن الوقت بين سماع صوتها وانفجارها لم يتجاوز 7 ثوان، مضيفا أن الحادث وقع في حدود التاسعة والنصف من صباح اليوم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة