Advertise

 
الثلاثاء، 29 يناير 2019

هيومن رايتس: "جبهة النصرة" تعذب معارضيها بوحشية

0 comments

ذكرت منظمة "​هيومن رايتس واتش​" بأن "مقاتلي "​هيئة تحرير الشام​"، الفصيل البارز في إدلب بشمال غرب ​سوريا​ والمنبثق عن "​جبهة النصرة​" يمارسون التعذيب والاحتجاز التعسفي بحق الناشطين المعارضين لهم وعزّزت سيطرتها عملياً على كامل ​محافظة إدلب​ التي لجأ إليها مقاتلون من عدة فصائل معارضة، بالإضافة إلى مناطق محاذية في محافظات حلب وحماة و​اللاذقية​".

وأشارت إلى "أنها وثقت احتجاز 11 شخصاً من سكان إدلب بسبب عملهم السلمي الذي يوثق الانتهاكات أو الاحتجاج على حكمها وما يزال أربعة أشخاص قيد الاحتجاز أو مجهولي المكان فيما تعرّض ستة آخرون بينهم فتى في السادسة عشرة من عمره للتعذيب"، لافتةً إلى "وصف رجل أنه عُلِّق من عمود رأساً على عقب لساعات أثناء الاستجواب. وصف آخر وضعه في غرفة فولاذية ضيقة جداً تشبه التابوت لثلاث ساعات".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة