Advertise

 
الاثنين، 21 يناير 2019

وزير الاقتصاد الفرنسي يصل القاهرة تمهيدا لزيارة ماكرون

0 comments

لفت وزير الاقتصاد الفرنسي برونو لومير بعد لقائه الرئيس المصري ​عبد الفتاح السيسي​ في ​القاهرة​ إلى أن "اللقاء مع السيسي كان ممتازا للإعداد لزيارة ماكرون في غضون أيام قليلة، بهدف تعزيز وتنويع المشاريع الاقتصادية الثنائية".

ولفت إلى أن "السيسي يقوم بعمل رائع لإعادة إنعاش ​الاقتصاد المصري​. لقد اتخذ قرارات شجاعة ما يجعل من مصر سوقا أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة للشركات الفرنسية"، مشيراً إلى أنه "لدينا أيضا مشاريع تعاون في مجال ​الصحة​ وخصوصا الدم وهو موضوع مهم بالنسبة للسلطات المصرية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة