Advertise

 
الأحد، 20 يناير 2019

وفد أردني في دمشق للبحث في مشاريع إعادة إعمار سوريا

0 comments

أكد عضو مجلس الشعب وعضو مؤتمر ​نقابة المقاولين​ في ​سوريا​ محمد فرويل عن دراسة تشكيل لجنة مشتركة بين نقابة المقاولين في سوريا ونظيرتها ​الأردن​ية لبحث سبل مساهمة المقاولين الأردنيين في مشاريع إعادة الإعمار، كاشفاً عن قرار بعقد اجتماع اتحاد المقاولين العرب في سوريا.

وعلى هامش زيارة وفد من نقابة المقاولين الأردنيين برئاسة النقيب أحمد اليعقوب، أوضح فرويل أن الوفد أعرب عن اهتمامه بالاستثمار في سوريا خلال مرحلة إعادة الإعمار عبر تأسيس الشركات المشتركة واستقدام رأس المال اللازم للعمل، إضافة لتوسيع التعاون مع نقابة المقاولين السوريين فنياً ومالياً.

من جهته أعرب نقيب مقاولي الأردن أحمد اليعقوب عن شكره لحسن الاستقبال والضيافة، مؤكداً أن الأردنيين ينظرون بعين الاهتمام للعمل في سوريا بمختلف المشاريع وهذا واجب الأخ لأخيه والمساهمة جدياً بإعادة الإعمار.

واجتمع الوفد مع رئيس مجلس الشعب ​حمودة الصباغ​ بحضور نقيب وأعضاء مجلس نقابة مقاولي الإنشاءات السوريين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة