Advertise

 
الأربعاء، 2 يناير 2019

حرس حدود الأمريكي يطلق الغاز المسيل للدموع لمنع المهاجرين من الدخول من المكسيك

0 comments

أطلقت قوات حرس الحدود الأميركية الغاز المسيل للدموع على ​المكسيك​ لمنع مجموعة من ​المهاجرين​ من عبور الحدود المكسيكية الأميركية عند تيخوانا.

وشوهد دخان القنابل يتصاعد من حول ​السياج الحدودي​ والتقط أحد المهاجرين قنبلة وردها عبر الحدود إلى الأراضي الأميركية.

وأصبحت تيخوانا نقطة ملتهبة في النقاش حول السياسة الأميركية المتعلقة بالهجرة والذي زادت حدته بعد وفاة طفلين من المهاجرين بسجون أميركا وإغلاق جزئي للحكومة الأميركية نتيجة مطلب الرئيس ​دونالد ترامب​ من أعضاء ​الكونغرس​ بتخصيص خمسة مليارات ​دولار​ لبناء جدار على الحدود مع المكسيك.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة