Advertise

 
الجمعة، 11 يناير 2019

لبنان يقرر رفع شكوى ضد العدو الصهيوني لمجلس الأمن بسبب اعتداءاتها على أراضيه

0 comments

استنكر المجلس الأعلى للدفاع في لبنان اعتداءات الكيان على الأراضي اللبنانية، وأكد بعد اجتماعه برئاسة الرئيس ميشال عون أنه قرر تقديم شكوى إلى مجلس الأمن الدولي تجاه تلك الانتهاكات.

واعتبر المجلس الأعلى للدفاع في بيان عصر يوم الخميس، عقب اجتماع طارئ عقده في قصر بعبدا وحضره أيضا رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، والوزراء المعنيين وقادة الأجهزة الأمنية، أن "ما يحدث على الحدود الجنوبية من قبل جيش العدو الصهيوني هو اعتداء على الأراضي اللبنانية وخرق للقرار الدولي رقم 1701".

وكشف المجلس الأعلى للدفاع عن أنه "تقرّر تقديم شكوى لمجلس الأمن في الخروق الإسرائيلية، وتكثيف حراك لبنان دبلوماسيا مع الدول في مجلس الأمن الدولي لشرح موقف لبنان".

وذكر البيان أن "لبنان سيستكمل مسار التفاوض لحل النزاعات الحدودية، وسيطلب من قوات اليونيفيل العاملة في جنوب لبنان تحمل مسؤولياتها كاملة في تنفيذ القرار 1701 والحفاظ على أمن الحدود اللبنانية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة