Advertise

 
الخميس، 31 يناير 2019

مقتل 5 أشخاص بسبب عاصفة ثلجية ضربت شرق الولايات المتحدة

0 comments

ذكرت وكالة "رويترز" أن مناطق واسعة من ​الولايات المتحدة​ تعرضت لموجة من الرياح والبرد القارس حيث انتقلت ​درجات الحرارة​، التي سجلت انخفاضا قياسيا ناجم عن عاصفة قادمة من المنطقة القطبية الشمالية، عبر الغرب الأوسط إلى الولايات الشرقية، مما دفع السكان للبقاء داخل منازلهم.

وأوضحت الوكالة أن ألغيت الدراسة اليوم الأربعاء وغدا الخميس في ​شيكاغو​، وحذرت ​الشرطة​ من مخاطر وقوع حوادث على الطرق السريعة بسبب الجليد.

فيما أكدت الهيئة الوطنية للطقس أن درجات الحرارة انخفضت في أجزاء من السهول الشمالية والبحيرات العظمى إلى 41 درجة مئوية تحت الصفر في بارك رابيدس بولاية ​مينيسوتا​ وإلى نحو 30 درجة مئوية تحت الصفر في فارجو في نورث داكوتا.

وتحمل الدوامة القطبية، وهي عبارة عن تيار من الهواء البارد يلف حول الغلاف الجوي فوق ​القطب الشمالي​، موجة البرد القارس لكن التيار الحالي يندفع الآن جنوبا في الولايات المتحدة.

وذكرت تقارير لوسائل إعلام محلية أنه تم الإبلاغ عن خمس ​وفيات​ على الأقل نتيجة ​الطقس​ البارد منذ يوم السبت في أيوا وانديانا وإيلينوي وويسكونسن ومينيسوتا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة