Advertise

 
الأربعاء، 2 يناير 2019

أول قداس لبابا الفاتيكان في 5 شباط بشبه الجزيرة العربية في ملعب مدينة زايد بأبوظبي

0 comments

أفادت صحيفة "National" ​الإمارات​ية بأن "القداس العام لبابا ​الفاتيكان​ فرانسيس الذي سيجري في 5 شباط في ​أبو ظبي​ يمكن أن يشهده بشكل مباشر نحو 120 ألف شخص".

ونقلت الصحيفة عن رئيس النيابة الرسولية لجنوب شبه ​الجزيرة​ العربية الأسقف، باول هيندر، أن "توزيع بطاقات الدعوة لحضور القداس سيتم عبر الكنائس الموجودة في شبه الجزيرة العربية"، مشيراً في الوقت ذاته أن "عدد الراغبين في الحضور قد يتجاوز بكثير قدرة استيعاب الملعب".

ومن المتوقع أن توزع معظم الدعوات بين الكنائس الكاثوليكية في الإمارات وعمان واليمن، فيما سيخصص جزء صغير منها للكنائس في ​البحرين​ و​الكويت​ وقطر.

وسيجري القداس العام للبابا فرانسيس في ملعب زايد " Zayed Sports City Stadium " في ​أبوظبي​.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة