Advertise

 
الأربعاء، 23 يناير 2019

نحو 400 من مسلحي "النصرة" هاجموا الجيش السوري بإدل

0 comments

أعلنت ​وزارة الدفاع الروسية​ أن نحو 400 من مسلحي "​جبهة النصرة​" هاجموا ​الجيش السوري​ قرب مطار أبو الظهور ب​محافظة إدلب​ في هجوم كبير استطاع الجيش السوري صدّه وكبدهم خسائر كبيرة.

ولفتت الوزارة إلى أن "مركز المصالحة الروسي في ​سوريا​ على تواصل مع ​تركيا​ لإطلاعها على التطورات في إدلب"، مشيرة إلى أن "المسلحين كانوا يستقلون ما بين 15 و20 عربة مزودة برشاشات ثقيلة".

وأوضحت أن "المسلحين تمكنوا من التوغل في خطوط الدفاع للجيش السوري بعمق يصل إلى 1.5 كلم، ثم تصدى لهم الجيش، وردهم إلى ما وراء خط التماس، واضطر المسلحين للتراجع متكبدين خسائر جمة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة