Advertise

 
السبت، 26 يناير 2019

الضفة والقدس تودعان (3) شهداء.. ورفح تشيّع "ايهاب عابد" شهيد الجمعة الـ44

0 comments
شيّعت جماهير مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة السبت، جثمان الشهيد الفتى أيمن أكرم عثمان حامد (16 عامًا)، من بلدة سلواد شمال شرق رام الله بالضفة المحتلة، متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال الذي أطلق عليه النار عند مدخل البلدة بالقرب من شارع 60 الاستيطاني، وجرى اعتقال الفتى وتحويله لجهة مجهولة قبل أن يُعلن عن استشهاده لاحقًا.

وودعت مدينة جنين، المُسنّ حمدان العارضة (60 عامًا) من سكان بلدة عرابة جنوب غرب جنين بالضفة، الذي سلمّت سلطات الاحتلال جثمانه لعائلته، بعد احتجازه أكثر من 40 يومًا.

يُذكر أنّ العارضة استشهد بعد إطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال قرب المدخل الشمالي لمدينة البيرة، بتاريخ 3 ديسمبر 2018، بينما كان يقود مركبته، التي انزلقت على الطريق.

وفي مدينة القدس يحضر جماهير المدينة لتشييع جثمان الشهيد الشاب رياض محمد حماد شماسنة من بلدة قطنة شمال غرب القدس  والذي استشهد داخل مدينة القدس، بعد أن قامت شرطة الاحتلال بإطلاق النار عليه فجراً.

في قطاع غزة، شارك المئات من أهالي مدينة رفح جنوب قطاع غزة، بتشييع جثمان الشهيد، إيهاب عطالله عابد" 25 عاماُ، والذي استشهد متأثراً بجراحٍ أصيب بها عصر يوم الجمعة برصاصة في الصدر شرقي مدينة رفح جنوب القطاع، وأصيب 44 مواطناً أخرين في المناطق الشرقية للقطاع.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة