Advertise

 
الأربعاء، 2 يناير 2019

محكمة صهيونية تحكم بسجن فلسطيني 18 عاما رغم إقرارها أنه مريض عقليا

0 comments

أصدر ​القضاء الصهيوني​ حكما بالسجن لمدة 18 عاما على فلسطيني قتل عام 2017 طالبة بريطانية في ​القدس​، وذلك رغم إقرار القضاء بأنه "مريض عقليا".

وطعن جمال التميمي البالغ من العمر 59 عاما في آب 2017 داخل ترام مكتظ في القدس الطالبة في جامعة برمنغهام، هانا بلادون، (20 عاما)، ما أدى إلى وفاة الفتاة في ال​مستشفى​.

وأقر التميمي أمام القضاء بأنه "هاجم هذه الفتاة تلقائيا من غير ترصد، بينما أكد القضاء، تعليقا على امتناعه عن إصدار حكم بالمؤبد، أن الحادثة لم تكن عملا إرهابيا بل عملية قتل مروعة نفذها شخص مريض عقليا.

وأشار محامي التميمي الى أن "موكله كان يشعر أثناء تنفيذ العملية بغضب بالغ حيال أطفاله لإصرارهم على إبقائه في مستشفى للأمراض النفسية، وهاجم الطالبة أملا في أن يُقتل برصاص إسرائيلي".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة