Advertise

 
السبت، 5 يناير 2019

تساقط غزير للأمطار يوم غد والثلوج تلامس الـ1000م

0 comments

أعلنت ​مصلحة الأرصاد الجوية​ في المديرية العامة للطيران المدني أن منخفضا جويا يؤثّر على مناطق الحوض الشرقيّ للمتوسط بدءاً من مساء اليوم، يشتدّ تدريجيّاً ويتحوّل ليل الأحد/الإثنين إلى عاصفة (NORMA) تستمر خلال الأيّام اللّاحقة، متوقعة أن يكون طقس اليوم قليل الغيوم دون تعديل يذكر ب​درجات الحرارة​، يتحوّل تدريجيّاً بعد الظهر إلى غائم مع بداية تساقط ​أمطار​ مساءٍ، تشتدّ غزارتها خلال اللّيل وتكون مصحوبة ببرق ورعد ورياح ناشطة، كما تتساقط ​الثلوج​ على ارتفاع 1300م وما فوق.

وتوقعت أن يكون طقس يوم الأحد، غائم مع رياح شديدة تتخطّى 90كلم/س ترفع موج البحر لحدود خمسة أمتار خاصّةً شمال البلاد، وأمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعديّة تؤدّي لتشكّل ​السيول​ في بعض المناطق، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1200م وما فوق ويتدنّى مستوى تساقطها مع انخفاض درجات الحرارة ليلامس ليلاً 1000 م وما دون في المناطق الداخليّة.

أما طقس يوم الإثنين، فغائم مع رياح شديدة تتخطّى 90 كلم/س ترفع موج البحر لحدود خمسة أمتار خاصّةً شمال البلاد، و تتساقط أمطار غزيرة أحياناً مصحوبة بعواصف رعديّة تؤدّي لتشكّل السيول في بعض المناطق، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1000 م وما دون في بعض المناطق الداخليّة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة