Advertise

 
الاثنين، 21 يناير 2019

روسيا تعلن مقتل وإصابة 10 جنود سوريين إثر الغارات الصهيونية

0 comments
 أعلن المركز الروسي لإدارة الدفاع، الإثنين، مقتل أن 4 جنود سوريين وإصابة 6 آخرين، إثر القصف الصهيوني على سوريا، ووقوع أضرار جزئية في البنية التحتية لمطار دمشق الدولي.

وذكر المركز التابع لوزارة الدفاع الروسية، في بيان، أنه: "في 21 يناير/كانون الثاني 2019، وفي الفترة من الساعة 02:11 وحتى الساعة 02:56، وجّه سلاح الجو الصهيوني 3 ضربات على الأراضي السورية من اتجاهات الغرب وجنوب الغرب والجنوب".

وأضاف البيان أن "سلاح الدفاع الجوي السوري دمر أكثر من 30 صاروخا من الصواريخ المجنحة والقنابل الموجهة خلال تصديه للغارات الصهيونية. ولقي 4 جنود مصرعهم وأصيب 6 آخرون بجروح. وتضررت البنية التحتية لمطار دمشق الدولي جزئيا إثر الضربة"، وفقا لما نقلته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية الرسمية.

وكان المتحدث باسم الجيش الصهيوني أفيخاي أدرعي قال إن "مقاتلات حربية شنت غارات داخل الأراضي السورية ضد أهداف عسكرية تابعة لفيلق القدس الإيراني وضد بطاريات دفاع جوي سورية، ردا على إطلاق صاروخ أرض أرض من قبل قوة إيرانية من داخل الأراضي السورية، مستهدفةً منطقة شمال هضبة الجولان، حيث تم اعتراض الصاروخ من قبل منظومة القبة الحديدية".

وأضاف أدرعي أن "من بين أهداف فيلق القدس المستهدفة، مواقع تخزين وسائل قتالية وفِي مقدمتها موقع داخل مطار دمشق الدولي، بالإضافة إلى موقع استخبارات إيراني ومعسكر تدريب إيراني"، مؤكدا أن الجيش الصهيوني "سيواصل العمل بشكل قوي وصارم ضد التموضع الإيراني في سوريا".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة