Advertise

 
الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018

استشهاد شاب برصاص قوات الاحتلال.. والإعلام العبري يتحدث عن عمليتي دهس بالخليل وأريحا

0 comments
استشهد شاب صباح اليوم الثلاثاء، بعد إصابته بجراحٍ خطيرة، جراء إطلاق قوات الاحتلال  النار عليه غرب مدينة الخليل في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، أنّ الشاب عمر حسن عبد الفتاح العواودة البالغ من العمر 27 عاما، استشهد بعد إصابته برصاص الاحتلال في بلدة إذنا بالخليل بالضفة الغربية.

وأكد الإعلام العبري، أنّ قوات الاحتلال أطلقت النار، على سائق فلسطيني في سيارته قرب ترقوميا مما ادى لاصابته ، وذلك خلال نشاط لقوات الجيش هناك.

وتابع الإعلام العبري، أنّ عمليتي دهس وقعتا واحدة في الخليل والثانية شمال الضفة الغربية، دون وقوع اصابات بصفوف الجيش الصهيوني.

وأشار، إلى أنّ قوات الجيش اعتقلت فلسطيني بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس قرب قرية الجفتلك شمال أريحا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة