Advertise

 
الثلاثاء، 4 ديسمبر 2018

قوات الرئيس اليمني تسيطر على مواقع جديدة في الحديدة

0 comments


أفادت وسائل إعلام يمنية أن "القوات الحكومية المشتركة التابعة للرئيس ​اليمن​ي ​عبد ربه منصور هادي​ استعادت السيطرة على مواقع جديدة من قبضة مسلحي جماعة "​أنصار الله​" (​الحوثيين​) في مدينة ​الحديدة​ غربي اليمن".

ولفتت إلى أن "الحوثيين كثفوا قصفهم على الشوارع والأحياء السكنية التي تم استعادتها من محيط معسكري قيادة المنطقة الخامسة والدفاع الساحلي في مدينة الحديدة".

واوضحت وسائل إعلامية أن "وحدات من حراس الجمهورية التابعة لطارق ​محمد عبد الله​ صالح والمدربة تدريبا عاليا على حرب الشوارع، استبكت مع الحوثيين وأوقعت في صفوفهم قتلى وجرحى، وسيطرت على مبان مطلة على معسكر قيادة المنطقة الخامسة، فيما لاذ البقية بالفرار إلى الأحياء السكنية في عمق المدينة ومعسكر الدفاع الساحلي".

فيما أعلن ​الحوثيون​ عن مقتل 4 عسكريين سودانيين من القوات العاملة ضمن قوات التحالف، بعمليات قنص جنوب كيلو 16 شرق الحديدة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة