Advertise

 
الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018

ريابكوف: مستمرون في تقليص التعامل بالدولار

0 comments

أكد نائب وزير الخارجية الروسي ​سيرغي ريابكوف​، أن "العمل على الحد من ارتباط التعاملات الروسية ب​الدولار​ مستمر، ولن يتوقف بغض النظر عن ​العقوبات الأميركية​ ضد ​روسيا​".

وشدد ريابكوف على أن "​سياسة​ العقوبات الأميركية عقيمة وستندثر لوحدها"، مشيراً إلى انه "كثر الحديث في الآونة الأخيرة، عن خفض ارتباطنا بالمنظومة المالية الأميركية، وتقليص استخدام الدولار في تعاملاتنا التجارية، وزياد حصة العملات المحلية في مبادلاتنا وتعاملاتنا مع الدول وعلى المستويين الثنائي والمتعدد ونعم، نحن مستمرون في السير بهذا الاتجاه".

وأشار إلى أن "هذه الخطوات ليست آنية ولا ترتبط بالظروف الراهنة، بل صارت مسارا ثابتا"، مشيراً إلى "أنني أعتقد أنه حتى ولو تصورنا أن الوضع قد تغير فجأة ورفع الأميركيون عقوباتهم الآن، فلن نتوقف عن مسارنا لأنهم قد يلغونها اليوم ليعيدوها غدا".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة