Advertise

 
الاثنين، 17 ديسمبر 2018

حزب الله: النظام السوري لا يتعرّض للنازحين العائدين مثلما يُسوِّق البعض

0 comments

أوضحت مصادر ​حزب الله​ لصحيفة "الجمهورية" أن "​النظام السوري​ لا يرفض أكثر من نسبة 1 في المئة من أسماء الراغبين بالعودة والتي يرسلها الحزب ضمن لوائح بعد تسجيلها في المكاتب التي فتحها لهذه الغاية، وذلك بسبب أحكام معيّنة"، مؤكدة أن "النظام لا يتعرّض للعائدين مثلما يُسوِّق البعض"، متسائلة:"هل يُمكن أن يُخفى تعرُّض النظام للنازحين العائدين، لو كان يحصل هذا الأمر فعلاً لقامت القيامة".

ورأت المصادر أن "كل هذا الكلام يأتي في سبيل التهويل والمعارك السياسية التي لا نعرف إلى أين ستوصِل"، مشددةً على أنّ "هذه الأزمة تتخطى ​الطوائف​ والمذاهب، فعددُ النازحين الموجود أكبر من طاقة ​لبنان​ على احتماله ما يُسبّب أزمةً إقتصادية، على صعيد فرص العمل و​البنى التحتية​".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة