Advertise

 
الجمعة، 14 ديسمبر 2018

الدفاع الروسية: طائري القوات الجوية الروسية يستعدون للعودة من فنزويلا

0 comments

أعلنت ​وزارة الدفاع الروسية​، في بيان، أن "طائري ​القوات​ الفضائية الجوية الروسية الذين أتموا رحلة عبر الأطلسي دون توقف إلى ​فنزويلا​ في 10 كانون الأول بدؤوا الاستعداد للعودة إلى قواعد التمركز في ​روسيا​".

ولفتت إلأى أن "قائد القوات المسلحة الفريق أول سيرغي سوروفيكين أمر بمهمة تنظيم التحضير للطيران إلى قواعد التمركز وتنفيذها وفقا للقرار المعتمد".

وكانت وزارة الدفاع الروسية قد أعلنت، أمس الخميس، أن طياري "تو-160" التابعة للقوات الجوية الروسية نفذوا رحلة جوية مدتها 10 ساعات فوق حوض الكاريبي في إطار زيارة وفد من القوات الجوية الفضائية الروسية إلى فنزويلا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة