Advertise

 
الأحد، 9 ديسمبر 2018

ماكرون في أول تعليق على الإحتجاجات يشكر قوى أمن النظام التي اوقفت اكثر من ١٥٥٠ محتجاً

0 comments

وجه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الشكر لقوات الشرطة الفرنسية بعد الاحتجاجات العنيفة التي شهدتها البلاد أمس السبت، وخاصة في العاصمة باريس ونظمتها جماعة "السترات الصفراء".

وكتب ماكرون على "تويتر": "إلى جميع قوى النظام المعبأة اليوم، أشكركم على الشجاعة والمهنية الاستثنائية التي أظهرتموها".

ونفذت قوات الشرطة حملة اعتقالات واسعة، في صفوف المتظاهرين الذين نددوا بسياسات ماكرون ونادوا برحيله عن السلطة.

وأعلن وزير الداخلية الفرنسي كريستوف كاستانير أن عدد المحتجين الذين اعتقلوا في باريس السبت كان قياسيا وتجاوز 1550 متظاهرا.

وأوضح أن الرئيس الفرنسي أعطى تعليمات قبل أسبوع بتغيير استراتيجية وتكتيك احتواء الاحتجاجات، وذلك بعدما أسفرت مظاهرات "السترات الصفراء" في 1 ديسمبر عن وقوع عدد كبير من الإصابات وأثارت فوضى عارمة في الشانزليزيه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة