Advertise

 
الجمعة، 14 ديسمبر 2018

وهاب: عثمان كذاب وهو لا يستطيع أن يُحضرني

0 comments


إعتبر الوزير السابق ​وئام وهاب​ أن "اللواء ​عماد عثمان​ كذاب حقيقي ويصر على الكذب وسألاحقه أمام القانون بدم محمد ابو دياب وليعلم هو "كل سليلتو ما بيقدر يحضرني".

وفي تصريح له عبر ​مواقع التواصل الإجتماعي​ رأى وهاب أنه "لو كان هناك قانون لدخل عماد عثمان السجن هو وضباطه الذين ينهبون الناس وقريباً سأكشف له أوكار ​القمار​ والسبق المحمية برعايته"، متسائلا:"هل يتحرك ​القضاء​ ليسأل عماد عثمان من يحمي المراهنات على لعبة ​كرة القدم​ ومنها فرق إسرائيلية؟"، مضيفا:"يبدو بأن عماد عثمان إستسهل إقتحام قرية درزية وقتل إنسان وبدل أن يسكت يبدو بأن أمراضه النفسية تمنعه من مراجعة الخطأ ولكن إعلم يا هذا بأننا موحدين ولا نخشى إلا الله وعليك أن تعلم أن كرامة الدروز والمشايخ أكبر منك ومن الذي يقف وراءك".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة