Advertise

 
الأحد، 2 ديسمبر 2018

القوات الحكومية اليمنية تسيطر على مقر لبحرية "أنصار الله"

0 comments

أعلنت القوات ​اليمن​ية الحكومية المشتركة، المدعومة من ​التحالف العربي​ بقيادة ​السعودية​، السيطرة على مباني ومقر للقوات البحرية التابعة لجماعة ​أنصار الله​ "​الحوثيين​" في مدينة ​الحديدة​ غربي اليمن.

ولفتت إلى أن "وحدة من كتائب المهام الخاصة في ​الحرس الجمهوري​ التي يقودها العميد الركن طارق ​علي عبد الله صالح​ نفذت عملية نوعية خاطفة أسفرت عن تطهير وتأمين عدد من البنايات والفلل في شارع الخمسين شرق مدينة الحديدة، إحداها كان الجوثيون يتخذونها مقرا لما تسميه سلاح البحرية".

وأوضحت ​القوات اليمنية​ أن "العملية النوعية جاءت بعد قيام الحوثيين بنصب مدافع في أحواش وأسطح البنايات وقصفهم الأحياء السكنية المحررة، غير آبهين بحياة المدنيين وسلامة ممتلكاتهم".

وأكدت أن "القوات عثرت في المقر على طوربيد وألغام بحرية ومكائن، فضلا عن وثائق هامة ومخططات تؤكد الخطر الذي يمثله بقاء ​الحوثيون​ في مدينة الحديدة على أمن وسلامة الملاحة الدولية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة