Advertise

 
الأربعاء، 19 ديسمبر 2018

واشنطن تعول على تعاون الحكومة اللبنانية المزمع تشكيلها

0 comments

أعرب مسؤول بوزارة الخارجية الأمريكية عن رغبة واشنطن في أن تتعاون الحكومة اللبنانية الجديدة مع الولايات المتحدة بما يخدم مصالح كلا البلدين.

وفي حديث لـ"رويترز" قال مسؤول في الوزارة إن الولايات المتحدة تعول على أن تعمل الحكومة اللبنانية المتوقع تشكيلها في غضون أيام، على بناء "لبنان مستقر وآمن يستجيب لتطلعات الشعب اللبناني ويعمل مع الولايات المتحدة في مجالات ذات مصالح مشتركة".

ورجح سياسيون  أن تتشكل في لبنان، خلال أيام قليلة، حكومة وحدة وطنية جديدة، تطوي صفحة أزمة سياسية دامت أكثر من سبعة أشهر وانعكست سلبا على حالة البلاد الاقتصادية.

ويتوقع أن يحصل "حزب الله"، وللمرة الأولى، على ثلاث حقائب وزارية بدلا من اثنتين، بما فيها حقيبة الصحة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة