Advertise

 
الأربعاء، 5 ديسمبر 2018

ترامب يهدد الصين بفرض رسوم جمركية كبيرة في حال فشل الصفقة معها

0 comments

هدد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بفرض رسوم جمركية كبيرة على المنتجات الصينية، في حال لم يتم التوصل إلى صفقة حقيقية مع بكين.

وأضاف ترامب في تغريدة على صفحته في موقع "تويتر": "إما أن نحصل على صفقة حقيقية مع الصين، أو لن تكون هناك صفقة على الإطلاق"، مشيرا إلى أنه في هذه الحالة "سنقوم بفرض رسوم جمركية كبيرة على المنتجات الصينية التي يتم شحنها إلى الولايات المتحدة".

وأعرب الرئيس الأمريكي عن اعتقاده بأن التوصل إلى صفقة مع الصين، أمر حتمي، قائلا: "أعتقد أننا سنعقد صفقة، سواء الآن أو في المستقبل".

هذا وتوصل الرئيسان الصيني، شي جين بينغ، والأمريكي دونالد ترامب، على هامش قمة العشرين، بداية الشهر الجاري، إلى هدنة في الحرب التجارية بين البلدين، تقضي بشراء بكين المزيد من المنتجات الأمريكية، مقابل تجميد واشنطن فرض ضرائب على الواردات الصينية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة