Advertise

 
الاثنين، 10 ديسمبر 2018

كتيبة مسلحة بإسم "سلمان الفارسي" تهدد الحريري واللواء عثمان

0 comments

انتشر على ​مواقع التواصل الإجتماعي​ "الفيسبوك" مقطع فيديو لكتيبة مسلحة سميت نفسها "سلمان الفارسي - الوحدة الخاصة" هددت كل من رئيس الوزراء اللبناني المكلف ​سعد الحريري​ والمدير العام للأمن الداخلي اللبناني ​اللواء عماد عثمان​.

وقال المتحدث باسم الكتيبة:" نحن قادمون الى لبنان لا تهمنا الأسوار والحدود والقضبان، سنلاحقكم في جحوركم يا جرذان، اسمع يا سعد ويا عثمان عندما يأمرنا القائد وهاب سيكون مصيركم كما كان مصير الشيشكلي يا أحفاد إسحاق، نقول الموت لإسرائيل وأتباعها، عاش السيد حسن نصر الله وعاش ​وئام وهاب​".

وجاءت تهديدات المجموعة المسلحة بعد أحداث منطقة الجاهلية في ​جبل لبنان​ والتي حاول خلالها جهاز فرع المعلومات اللبناني توقيف الوزير السابق ورئيس ​تيار التوحيد​ العربي وئام وهاب بعد دعوة قضائية رفعت عليه من ​القضاء اللبناني​.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة