Advertise

 
الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018

مراد: المفتي دريان وقف ضدنا سياسيا

0 comments

أكد عضو "​اللقاء التشاوري​" النائب ​عبد الرحيم مراد​، خلال مقابلة تلفزيونية، أنه "حتى اليوم لا يبدو أن هناك حكومة"، مشيراً إلى أنه "لا يوجد موعد محدد لتأليف الكتل ولا يجوز أن لا يعترف تيار "المستقبل" بغيره".

واعتبر أن "رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​ يمكنه تسمية أي شخص من اللقاء ونحن نوقع له أن هذا الشخص الذي يختاره الحريري يمثلنا".

ولفت مراد إلى أنه "ليس من الأدب السياسي أن نطلب موعداً من الحريري ولا يتم الرد علينا"، مشيراً إلى أن "40 بالمئة من الرأي العام السني انتخب النواب من خارج تيار "المستقبل" ونحن نمثل حوالي 30 بالمئة لذلك يحق لنا أن نتمثل".

ورأى أن "مصلحة "​حزب الله​" تقتضي أن تتشكل الحكومة بأسرع وقت"، مشيراً إلى "أنني أسمي الحريري دائماً ل​رئاسة الحكومة​ لأنه ضمانة دولية".

وأكد أن "الميثاقية تلزم أن تتمثل جميع القوى من بينها العلويون"، مشيراً إلى أنه "بين مفتي الجمهورية اللبنانية والأمين العام لـ "حزب الله" ​السيد حسن نصرالله​ فإنني أعطي صوتي التفضيلي للسيد نصرالله والمفتي ​عبد اللطيف دريان​ وقف ضدنا سياسياً"، مشدداً على أنه "لا يجب أن تتعارض سنيّتنا مع خط ​المقاومة​".

واعتبر أن "أي شخص يسقط في مواجهة ​الولايات المتحدة​ هو شهيد وحزب "الإتحاد" تلقى دعماً بأربعة ملايين ​دولار​ من الرئيس الليبي السابق ​معمر القذافي​".

وتمنّى مراد على الحريري أن "لا يستمع إلى من هم حوله وإلى مستشاريه كثيراً لأنهم يسيئون إليه".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة