Advertise

 
الخميس، 27 ديسمبر 2018

مستشفى المقاصد ناشدت مساعدتها بأزمتها

0 comments

أعلنت "​جمعية المقاصد​ الخيرية الإسلامية" في ​بيروت​، في بيان لها عن أوضاع "​مستشفى المقاصد​" لهذا العام، أنّ "هناك تقصيرًا فاضحًا من ​وزارة الصحة العامة​ بعدم دفع المستحقات المالية المتوجّبة عليها للمستشفى المقاصد، ولو بالحدّ الأدنى من الاحترام"، مبيّنةً أنّه "لم يتمّ التجاوب مع مطالبها المحقّة بزيادة السقف المالي كأغلبية المستشفيات في ​لبنان​، علمًا أنّ المستشفى لم ترفض أي حالة مرضية لأي مواطن لبناني على نفقة وزارة الصحة، رغم تخطّي السقف المالي المجحف لها اسوة ببعض المستشفيات العامة في لبنان".

وناشدت رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ ورئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ ورئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​، "مساعدة "مستشفى المقاصد" في الأزمة الّتي تمرّ بها، بالطرق الّتي يرونها مناسبة مع وزارة الصحة العامة، لتتساوى مع باقي المستشفيات ولو بالحد الأدنى".

وأكّدت الجمعية أنّ "تلبية حاجات الناس، وخصوصًا أبناء بيروت، بما يتناسب مع المنطقة الجغرافية الّتي تقع فيها المستشفى في قلب بيروت وكذلك حجم المستشفى، لا يمكن أن يتناسب مع السقف الممنوح ولا حتّى ضعفه"، متمنيةً على ​وزارة المال​ "الإسراع في صرف عقود المصالحة العائدة إلى المستشفى، الّتي مرّ عليها العديد من السنوات ولم تصرف حتّى تاريخ اليوم".

كما شكرت "كلّ من وقف ويقف إلى جانبها في الظروف الصعبة الّتي تمرّ بها كسائر المؤسسات الخيرية والصحية والاجتماعية، وبخاصّة الحريري على وقوفه الدائم إلى جانب "جمعية المقاصد" في أزمتها المالية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة