Advertise

 
الجمعة، 21 ديسمبر 2018

إزالة الأنقاض من شوارع مخيم اليرموك الرئيسية

0 comments


ذكرت اللجنة العليا المشرفة على موضوع مخيم اليرموك في دمشق، أن الخطوات الأولى الرئيسية بشأن إزالة الأنقاض والركام من الشوارع الرئيسية والساحات من المخيم قد تم إنجازها بنسبة جيدة.

وقال مصدر في اللجنة إنه بعد عدة سنوات من محنة "اليرموك" والكارثة الكبرى التي حلت به، وبعد نيل الموافقات من الجهات السورية المختصة، تم إنجاز أعمال إزالة الركام والردم من شوارع المخيم الرئيسية وعدد من الشوارع الفرعية العريضة وخاصة التي تفضي إلى عموم أحياء المخيم طولا وعرضا.

وأضاف أن توقف العمل واستكمال إزالة الأنقاض في المخيم والانتقال إلى مراحل جديدة تمهيدا لعودة مواطنيه، جاء بناء على طلب من الجهات السورية المختصة، بعد أن تم إحالة تبعية المخيم لمحافظة دمشق وإنهاء دور اللجنة المحلية، التي كانت تشرف على المخيم منذ قيام بلدية اليرموك أوائل الستينات.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة