Advertise

 
الاثنين، 17 ديسمبر 2018

وهاب: علاء الخواجة طلب أخذ القرار بتصفيتي

0 comments

أكد رئيس حزب "التوحيد العربي" ​وئام وهاب​ أن "كان هناك قرارا بتصفيتي، لان من يعرف شكل محمد أبو ذياب يقول محمد أنا، وعلاء الخواجة طلب أخذ قرار بتصفيتي وكل القصة نحن وإياه هو موضوع ​الفساد​ والنهب"، معتبراً ان "رئيس ​الحكومة​ الراحل ​رفيق الحريري​ له أفضال على ​لبنان​ وهو له ايادي بيضاء في هذا البلد".

وفي حديث تلفزيوني له، أوضح وهاب انه "تمت الاشارة القضائية بطريقة غير قانونية ودخلوا بـ"التخبيصة" وهم يعرفون جيدا أن ​الأمن​ في لبنان خارج اطار ​الارهاب​ والعمالة والجرائم فهو أمن بالتراضي"، معتبراً أنه "لا يمكن إرسال أي جهاز أمني لغرض سياسي".

ولفت الى ان رئيس "​الحزب التقدمي الإشتراكي​" ​وليد جنبلاط​ كذب رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري وقال أن شعبة المعلومات كانت متوجهة لإحضاري وليس لتبليغي"، مشيراً الى أن "هناك دم سقط بالارض سنلاحق من تسبب به".

وتعليقا على الدعاوى الموجه ضده بسبب التعرض للسعودة، أكد وهاب أن "سعد الحريري وزلمه يشتمون الرئيس السوري بشار الاسد ويسبوا الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصر الله، الحريري أساء لعلاقات لبنان بالكثير من الدول، اذا تم استدعائهم للقضاء سنلبي الاستدعاء الموجه الينا".

وأشار الى أن "هناك قرار من علاء الخواجة للحريري أنه إذا لم تعالج أمر وئام وهاب سأذهب من لبنان ولن استثمر، والحريري وعده بأن يغطيه ونفذ بعض الخوات في هذا السياق".

واعتبر أن "الحيري بما فعله ضرب كف للدولة وهزمها وهذا لا أريده ولا أحبه لأن هذه الدولة يجب أن تكون أكبر منا ويجب أن تكون الدولة عادلة حتى تكون قوية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة