Advertise

 
الاثنين، 24 ديسمبر 2018

سيف الإسلام القذافي يسعى للحصول على دعم بوتين

0 comments

أفادت وكالة " بلومبرغ"، بأن "سيف الإسلام نجل الزعيم الليبي الراحل العقيد ​معمر القذافي​، يسعى للحصول على دعم من ​روسيا​ لتحقيق طموحاته السياسية"، مشيرةً إلى أن "أحد ممثلي سيف الإسلام التقى أوائل ديسمبر، مع نائب وزير الخارجية الروسي ​ميخائيل بوغدانوف​ وسلمه رسالة من القذافي الابن إلى الرئيس ​فلاديمير بوتين​".

ولفتت إلى أن "سيف الإسلام شرح في رسالته رؤيته للوضع في ​ليبيا​، وطلب من ​الكرملين​ تقديم الدعم السياسي له"، مشيرةً إلى أنه "سبق اللقاء المذكور تواصل بين ممثلين عن السلطات الروسية مع القذافي الابن عبر جسر تلفزيوني بعد الإفراج عنه من السجن مباشرة".

وأشارت إلى أنه "من غير المعروف، أين كان ​سيف الإسلام القذافي​ خلال اتصال الفيديو مع الجانب الروسي"، مؤكدةً "وجود طموحات رئاسية لدى سيف الإسلام الذي يبحث عن المساعدة المالية والوساطة في روسيا، لإنشاء تحالفات مع مراكز قوى أخرى في ليبيا".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة